اخر الأخبار

كُتّاب وآراء

Imprimer

المنتخب المغربي يستعد لمواجهة كوت ديفوار في ظل إصابة عدد من اللاعبين

3لائحة المنتخب الوطني الأول لمباراتي الكونغو وليبيا

من المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي منتخب كوت ديفوار، يوم السبت المقبل، وذلك برسم الجولة الثانية من إقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وقد انطلقت استعدادات المنتخب المغربي لهذه المباراة، حيث أجرى المنتخب أول حصة تدريبية له بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، والتي عرفت مشاركة تسعة لاعبين وهم: ياسين خروبي ، فؤاد شفيق ، فيصل الهراس ، رومان سايس ، إسماعيل الحداد ، يوسف الناصيري ، خالد بوطيب ، وليد أزارو و بدر بانون.
وحسب ما صرح به عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني للموقع الرسمي للجامعة، فإن جميع العناصر الوطنية تتمتع بصحة جيدة ماعدا بعض اللاعبين الذين يعانون من الإصابة، وأبرزهم اللاعب عزيز بوحدوز الذي أصيب على مستوى كاحله، و لم تسعفه إصابته في القدوم لتعزيز صفوف المنتخب، واللاعب كريم الأحمدي الذي سيضطر للابتعاد عن الميادين لأسبوعين إلى ثلاثة أسابيع نظرا للإصابة التي تعرض لها على مستوى الرجل.
وسيغيب عن المقابلة، اللاعب حكيم زياش الذي يعاني بدوره من الإصابة، في انتظار حضوره إلى معسكر الأسود لتحديد مدى خطورة إصابته.
ولفت هيفتي إلى أن الأمور جيدة داخل المنتخب، إذ تم التعاقد مع أخصائي في التغذية لمرافقة العناصر الوطنية،كما أن الطاقم الطبي يبذل مجهودات كبيرة ويسهر على المراقبة الطبية للأسود.




الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الرشيدية 24

تعليقات الزوّار 0.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*