ميزة جديدة من “واتساب” ستجنب المستخدمين حرجا عند التراسل مع آخرين

20 ديسمبر 2022
ميزة جديدة من “واتساب” ستجنب المستخدمين حرجا عند التراسل مع آخرين
الرشيدية 24 : متابعة
أعلن تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، التابع لشركة ميتا. عن ميزة جديدة تسمح بالتراجع عن إجراء “الحذف لديّ” في حال نقره المستخدم عن طريق الخطأ.
ويعمل “واتساب”،على حذف الرسائل التي يرسلونها إلى الآخرين لتختفي لديهم فقط، أو لدى الجميع. بحيث لا تُرى إن حُذفت قبل أن يراها الطرف الآخر.
ولكن بعض المستخدمين قد يحاولون التراجع عن إرسال رسالة، ولكنهم ينقرون خطأً على خيار “الحذف لدي”. الأمر الذي لا يسمح لهم بحذفها لدى الجميع بعد أن تحذف من عندهم. لذا تأتي الميزة الجديدة لإنقاذ أولئك من الإحراج المحتمل بسبب حذف رسالة عن طريق الخطأ لديهم فقط.
وتعرض الميزة الجديدة، المسماة “الحذف غير المقصود”. نافذة مدتها خمس ثوان للسماح للمستخدمين بالتراجع عن إجراء حذف الرسائل الخاصة بهم في الدردشة الفردية أو الجماعية وحذفها لدى الجميع.
وستكون الميزةالجديدة متاحةً لجميع المستخدمين على نظام أندرويد من جوجل، ونظام iOS من آبل.
ويشار أن الخدمة كانت قد بدأت اختبار الميزة مع بعض مستخدمي أندرويد و iOS في غشت الماضي. وذلك وفقا لتقرير صدر عن موقع WABetaInfo، المتخصص برصد الميزات التجريبية في خدمة التراسل الفوري.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة