أمن مراكش يوقف ملثمين هاجموا ملهى ليلي

26 سبتمبر 2022
lahbib
حوادث
أمن مراكش يوقف ملثمين هاجموا ملهى ليلي
الرشيدية 24:متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية، للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش, بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعد الهجوم الذي تعرض له ملهى ليلي، من طرف ملثمين مدججين بالأسلحة البيضاء ، والعصي، من توقيف ثلاثة أشخاص، وهم على التوالي مالك عدة ملاهي ليلية، وحارس ومستخدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في السرقة الموصوفة،وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير ، والتحريض على ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد وأقدم المشتبه فيه الرئيسي، الذي يملك ويسير ملاهي ليلية، بمدينة مراكش، حسب المعلومات الأولية للبحث، على تحريض عدد من مستخدميه لارتكاب أفعال إجرامية في حق مسير ملهى ليلي منافس، بسبب خلافات بينهما حول استقطاب الزبائن. وهو التحريض الذي تم تنفيذه ماديا باستعمال أسلحة بيضاء ومركبات ذات محرك، ونتج عنه خسائر مادية وسرقة مبلغ مالي من عائدات الملهى المستهدف.

وتم توقيف المحرض الرئيسي واثنين من مستخدميه ممن شاركوا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والذين.
و تم إيداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تشخيص وتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في هذا الفعل الإجرامي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق