إتحاديو جهة درعة تافيلالت يحسمون موقفهم من ترشح لشكر لولاية جديدة على رأس الإتحاد الاشتراكي

lahbib
أقاليم
17 يناير 2022
إتحاديو جهة درعة تافيلالت يحسمون موقفهم من ترشح لشكر لولاية جديدة على رأس الإتحاد الاشتراكي
الرشيدية 24: متابعة

يتضح جليا أن الإتحاديين بجهة درعة تافيلالت، قد حسموا أمرهم في ترشيح إدريس لشكر لولاية جديدة، أي لولاية ثالثة، قبل أن تصدر المحكمة حكمها في شرعية هذه الولاية.
ويبدو أن المؤتمرات التي عقدت في الأقاليم الخمس للجهة خلال الأيام التي مضت، تصب مخرجاتها على أن هناك شبه إجماع في تأييد الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر لقيادة الحزب لولاية ثالثة.
وأفاد أحد أعضاء المجلس الوطني للحزب من مدينة الرشيدية أن الحزب يعاني من خسارة تلوى الأخرى في كل مؤتمر، والأجدر الحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب بقيادة لشكر وبالتالي دعمه تفاديا للإنشقاقات وصونا للمكتسبات بقيادته.
وأضاف عضو المجلس الوطني أن الحزب يعرف دينامية لايستهان بها على مستوى جهة درعة تافيلالت مستدلا بالقفزة النوعية والنتائج المرضية حسب تعبيره التي حققها الحزب، حيث إنتقل من صفر برلماني وصفر عضو بالجهة, إلى أربعة برلمانيين وأربعة أعضاء بالجهة في استحقاقات شتنبر الإنتخابية، والفضل يعود إلى إدريس لشكر الذي واكب عمل المناضلين عن قرب بهذه الجهة.
وينتظر أن يصوت مؤتمري الحزب في المنصة الجهوية التي سيقيمها الحزب بعاصمة الجهة مدينة الرشيدية أواخر هذا الشهر على الكاتب الوطني، ورئيس المجلس الوطني، وكذلك تجديد المكتب الجهوي للحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق