إستئناف الرحلات الجوية بين المغرب والعالم الخارجي

lahbib
سياسة
28 يناير 2022
إستئناف الرحلات الجوية بين المغرب والعالم الخارجي
الرشيدية 24: متابعة

قرر المغرب وبعد إغلاق دام عدة أشهر جراء ظهور متحور جديد ” اومكرون ” ،إعادة فتح مجاله الجوي في وجه الرحلات الجوية مع باقي دول العالم ، اعتبارا من السابع فبراير القادم.

واتخذ المغرب قرار فتح مجاله الجوي استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية بالبلاد، وفقا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، مع الأخذ بعين الإعتبار تطورات الوضع الصحي بالمملكة.
وتنصب لجنة تقنية لمواكبة قرار استئناف الرحلات، بدراسة الإجراءات والتدابير التي يجب إتخادها على المستوى الحدودي، كذلك دراسة الشروط اللازم توفرها في المسافرين، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.
ودعت الحكومة جميع المواطنات والمواطنين إلى مواصلة التقيد بالإجراءات الإحترازية والإحترام التام لتوجيهات السلطات والالتزام بها، كما دعت إلى الإسراع في أخذ الجرعات المحددة، وتعزيزها بالجرعة الثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق