إعتكاف بجماعة الرشيدية لإعداد تصميم التهيئة

adminBoudachE2021
الرشيدية
14 نوفمبر 2021
إعتكاف بجماعة الرشيدية لإعداد تصميم التهيئة

بقلم : الرشيدية 24

يعتكف مجلس جماعة الرشيدية، مؤخراً، وذلك لإعداد تصميم التهيئة المزمع الإشتغال عليه طيلة هذه الولاية، والذي سيتم وفق عدد من الدراسات التي أطلقتها جماعة الرشيدية.

هذا وعقدت جماعة الرشيدية، الجمعة الماضي، اجتماعا خصص للتدارس حول سبل إعداد وثيقة تصميم التهيئة تتماشى وخصوصيات عاصمة جهة درعة تافيلالت.

ويأتي كذلك هذا الإجتماع لتدارس تصميم التهيئة بين الوكالة الحضرية للرشيدية-ميدلت، جماعة الرشيديةوالمفتشية الجهوية السكنى وسياسة المدينة، مديرية الإستثمار لجهة درعة تافيلالت وكذا قسم التعمير بعمالة الرشيدية.

ومن المرتقب وبناءا على هذه التصاميم أن يتم إطلاق مشاريع لتهيئة مجموعة من الأحياء بمدينة الرشيدية، وكذا عدد من الفضاءات.

وفي سياق متصل فمنذ تشكيل تشكيل المجلس الجماعي الجديد للرشيدية، لوحظت حالة استنفار قصوى في كل مصالح الجماعة، التي تسهر بتنسيق مع جميع القطاعات لإخراج عدد من المشاريع التي سيتم الإعلان عنها مستقبلاً.

واستبشرت ساكنة مدينة الرشيدية خيراً من هذا المجلس الذي خلق نوعاً من الحيوية بالمدينة وأعاد الأمور الى سكتها الصحيحة، خاصة وان انفتاحه على جميع الفاعلين من شأنه تحقيق تنمية محلية تستجيب لتطلعات المواطن الرشداوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق