استئنافية مراكش تشرع في الإستماع للمتهمين في قضية ” لاكريم “

lahbib
2022-03-01T19:33:44+01:00
حوادث
1 مارس 2022
استئنافية مراكش تشرع في الإستماع للمتهمين في قضية ” لاكريم “
الرشيدية 24: متابعة

تبدأ غرفة الجنايات الاستئنافية بمدينة مراكش اليوم الثلاثاء فاتح مارس، استئناف المرافعات في حق المتهمين في ملف جريمة “لاكريم” التي راح ضحيتها طالب بكلية الطب.

وستشرع جنايات مراكش الاستماع للشقيق الأكبر لـ”ملاك الموت” المتابع على خلفية جريمة “لاكريم”، والمتهم يدعى “ج.ت” وأدين ابتدائيا بعشر سنوات سجنا نافذا وغرامة نافذة قدرها 40 ألف درهم، حاول نفي التهم الموجهة إليه، والتي تتعلق بالاتجار في المخدرات والمشاركة في القتل وإدخال السلاح.

وانصبت التحقيقات في البداية مع المتهم على أساس المشاركة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتقديم المساعدة لأفراد العصابة الإجرامية،و اتهامه بإدخال سلاح جريمة “لاكريم” إلى مدينة مراكش، وتسليمه للقاتلين المأجورين اللذين تكلفا بتنفيذها، وذلك بتكليف من شقيقه المعروف في أوساط الجريمة المنظمة بالديار الهولندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق