الإتحادالأفريقي يقدم اعتذارا رسميا لموريتانيا

lahbib
رياضة
14 يناير 2022
الإتحادالأفريقي يقدم اعتذارا رسميا لموريتانيا
الرشيدية 24: متابعة

فشل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في عزف النشيد الوطني الموريتاني الجديد خلال المباراة التي جمعت منتخب المرابطين ضد غامبيا في كأس أمم إفريقيا المقام بالكامرون،وبالتالي قدم اعتذارا رسميا الخميس ثالث عشر يناير للشعب الموريتاني.
وعبر الكاف في رسالة وجهها إلى الإتحاد الموريتاني، عن بالغ أسفه عن عجزه عزف النشيد الموريتاني خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الموريتاني بنظيره الغامبي.
وجاء في الرسالة الموقعة من قبل الأمين العام للكاف، أن الإتحاد الأفريقي تلقى النسخة الجديدة للنشيد الوطني الموريتاني، لكن مهندس الصوت فشل في الوصول إلى الملف الصوتي بسبب مشاكل فنية.
ويذكر أن الخلل الفني الذي أعاق عزف النشيد الوطني الموريتاني الصحيح، أثار ضجة وموجة غضب عارمة في وسائل التواصل الإجتماعي.
وكانت موريتانيا قد نظمت استفتاء شعبيا سنة 2017 لتعديل علمها الوطني، إضافة إلى نشيدها الوطني وهو ما تأتى لها دستوريا.
وتنظم النسخة 33 من بطولة إفريقيا لكرة القدم بالكاميرون وتمتد من التاسع يناير الجاري إلى غاية السادس فبراير من الشهر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق