الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت ليوم الأحد الماضي

lahbib
أقاليم
24 يناير 2022
الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت ليوم الأحد الماضي
الرشيدية 24: متابعة

أفاد مصدر طبي، أنه إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 23 دجنبر 2022 تم تسجيل أربعين حالة جديدة مؤكدة بجهة درعة تافيلالت ليقفز العدد إلى 31393 حالة مؤكدة.

وأوضح نفس المصدر أن عشرين حالة من الأربعين حالة المسجلة يوم الأحد، تم رصدها بإقليم ورززات ليصبح العدد المسجل بهذا الإقليم هو 6902 حالة مؤكدة، كما تم تسجيل 5 حالات بإقليم زاكورة ليقفز العدد إلى 3786 حالة مؤكدة.

وعرف إقليم ميدلت تسجيل 0 حالة ليستقر العدد به في5161 حالة مؤكدة، كذلك الشأن بالنسبة لإقليم الرشيدية الذي سجلت به 0 حالة ليبقى العدد مستقرا في9883 حالة مؤكدة، فيما تم تسجيل 15 حالة بإقليم تنغير ليقفز العدد به إلى 5500 حالة مؤكدة.

ويلاحظ من خلال الأرقام التي سجلت يوم الأحد أن الحالة الوبائية عادت للانخفاض من جديد، وبالتالي تبقى متأرجحة بين الارتفاع بداية الأسبوع والإنخفاض مع نهايته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق