الحالة الوبائية ليوم السبت بجهة درعة تافيلالت

lahbib
أقاليم
22 يناير 2022
الحالة الوبائية ليوم السبت بجهة درعة تافيلالت
الرشيدية 24: متابعة

أفاد مصدر طبي أنه وإلى حدود الساعة الرابعة من مساء يوم السبت 22 دجنبر 2022، تم تسجيل 157 حالة جديدة بجهة درعة تافيلالت ليستقر عدد الإصابات في 31353 حالة إصابة مؤكدة، وسجلت 64 حالة من مجموع الحالات المسجلة اليوم بإقليم ورززات ليرتفع العدد به إلى 6882 حالة مؤكدة، و 18 حالة بإقليم زاكورة ليقفز العدد به إلى3781 حالة إصابة مؤكدة.

وتم تسجيل 13 حالة بإقليم ميدلت ليرتفع العدد إلى 5161 حالة مؤكدة، و وسجلت 48 حالة بإقليم الرشيدية ليرتفع العدد به إلى 9883 حالة إصابة مؤكدة، فيما تم تسجيل 14 حالة بإقليم تنغير ليصل العدد به إلى 5485 حالة

ويتضح من خلال الأرقام المسجلة اليوم أن جهة درعة تافيلالت، أصبحت تحتل المرتبة التاسعة من حيث عدد الإصابات بعد كل من جهة الدار البيضاء سطات وجهة الرباط سلا القنيطرة وجهة فاس مكناس وجهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة مراكش أسفي وجهة سوس ماسة وجهة بني ملال خنيفرة وجهة الشرق.

وأما فيما يتعلق بأقاليم الجهة فقد تصدر  المشهد الوبائي بالجهة اليوم السبت إقليم ورززات  متبوعا بإقليم الرشيدية، فيما احتل إقليم زاكورة المرتبة الثالثة، متبوعا بإقليم تنغير، أما المرتبة الأخيرة فكانت من نصيب إقليم ميدلت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق