الحكم على “روبينيو” بالسجن لمدة 9 سنوات بسبب قضية أخلاقية

أحمد أمزيل
أخبار محلية
20 يناير 2022
الحكم على “روبينيو” بالسجن لمدة 9 سنوات بسبب قضية أخلاقية
الرشيدية24: متابعة

قررت محكمة النقض في إيطاليا تأييد الحكم الصادر على البرازيلي “روبينيو” وصديقه “ريكاردو فالكاو” بالسجن 9 سنوات بسبب قضية أخلاقية.

وأكدت صحيفة ” UOL Esporte” البرازيلية أنه تم إدانة روبينيو وصديقه فالكاو في قضية عنف جنسي جماعي ضد سيدة ألبانية في ملهى ليلي في مدينة ميلانو الإيطالية عام 2013، وقد أصدرت محكمة النقض قراراً بسجن روبينيو وصديقه ريكاردو فالكاو، كما تم رفض الاستئناف ليتم تأكيد الحكم لمدة 9 سنوات.

وأضافت الصحيفة أنه لا يحق للنجم البرازيلي أن يقدم استئناف أخر، وأن الحكم الذي صدر بحق روبينيو نهائي، وسيمنع القانون البرازيلي، من تنفيذ روبينيو للحكم في إيطاليا، لأن الدستور البرازيلي يمنع تسليم البرازيليين وبهذا ستكون إيطاليا قادرة على مطالبة روبينيو بقضاء عقوبته في البرازيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق