الحموشي يستقبل رجال الأمن الوطني المتوجهين للديار المقدسة لأداء مناسك الحج

lahbib
مجتمع
25 يونيو 2022
الحموشي يستقبل رجال الأمن الوطني المتوجهين للديار المقدسة لأداء مناسك الحج
الرشيدية 24:متابعة

استقبل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، زوال يوم أمس الجمعة 24 يونيو الجاري منتسبي أسرة الأمن الوطني المتوجهين للديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية. وأشرف على توديعهم.

وبلغ عدد المستفيدات والمستفيدين من أسرة الأمن الوطني لأداء فريضة الحج هذا الموسم 180 مستفيدا. من بينهم 117 مستفيدة ومستفيدا حصلوا على التغطية الشاملة لجميع نفقات ومصاريف الحج. كما حصل 63 مستفيدة ومستفيدا على تغطية جزئية. بالإضافة إلى دعم مالي استثنائي تم تسليمه مباشرة لجميع المستفيدين والمستفيدات.

ويتوزع أفراد أسرة الأمن الوطني المستفيدين من أداء فريضة الحج ما بين موظفين ممارسين. وآخرين متقاعدين من صفوف المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. بالإضافة إلى أرامل وزوجات موظفي الأمن.

وشدد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني على العناية الخاصة التي تحظى بها مسألة توسيع عدد المستفيدين من الحج في صفوف الأمن الوطني. على اعتبار أن تدعيم الأمن الروحي لموظفات وموظفي الأمن هو توطيد لأمنهم الاجتماعي. مذكرا في الوقت نفسه بالإكراهات والتحديات التي فرضتها الجائحة الصحية التي أرجأت تحقيق الأهداف المنشودة في هذا الصدد.

كما أهاب المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بحجاج الأمن الوطني بأن يلتزموا بتدابير السلامة الصحية. وأن يتعاضدوا فيما بينهم ويقدموا أفضل صورة عن أسرة الأمن الوطني. مبتهلا للمولى جلت قدرته بأن يكون حجهم مقبولا وسعيهم مشكورا.

كما حرص الحموشي على توديع المستفيدات والمستفيدين من فريضة الحج بشكل شخصي. مسديا التعليمات والتوجيهات الضرورية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني. بأن تحرص على توفير جميع الشروط الضرورية لتمكين الحجاج من أداء شعائرهم في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق