الرشيدية.. إسدال الستار عن الدوري الرمضاني أولاد الحاج في كرة القدم المصغرة

30 أبريل 2022
lahbib
الرشيدية
الدوري الرمضاني أولاد الحاج في كرة القدم المصغرة.. المباراة النهائية
الرشيدية 24: متابعة

أسدل الستار يوم أمس الجمعة 29 أبريل الجاري، على الساعة الحادية عشر ليلا. بملعب القرب بحي أولاد الحاج، عن الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة. الذي نظمته جمعية الرشيدية للكرة الحديدية، بشراكة مع المجلس الجماعي للرشيدية. بإجراء المباراة النهائية.

Screenshot 20220430 014700 Telegram 1 - الرشيدية 24وافتتح الحفل الختامي لهذا الدوري، بإجراء مباراة استعراضية لذوي الاحتياجات الخاصة. قبل انطلاق اللقاء النهائي للدوري، الذي جمع فريق حي أولاد الحاج بفريق الاتحاد الرياضي قصر السوق.

ولقيت مباراة ذوي الاحتياجات الخاصة استحسانا من ساكنة الحي. التي حجت إلى ملعب القرب أولاد الحاج لمتابعة نهائي الدوري. خاصة وأن حالة الطوارئ التي فرضتها جائحة كوفيد 19 في كل دول العالم ومن ضمنها المغرب. حالت دون تنظيم مثل هذه اللقاءات لمدة سنتين.

كما حضر أطوار هذه المباراة رئيس لجنة التنمية البشرية والشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، بالمجلس الجماعي للرشيدية مولاي عبد الواحد حسني. كما حضرت رئيسة فريق كودير النسوي لكرة القدم، ورئيس جمعية الرشيدية للكرة الحديدية بوزيد محمد. وفعاليات المجتمع المدني، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

tournois 1 - الرشيدية 24

وانتهت المبارة النهائية للدوري الرمضاني بملعب القرب أولاد الحاج بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف داخل كل شبكة. ليحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية. التي فاز فيها فريق الاتحاد الرياضي قصر السوق بهدفين للا شيئ.

وقدم مولاي عبد الواحد الحسني ممثل المجلس الجماعي. رئيس لجنة التنمية البشرية والشؤون الثقافية والاجتماعية الرياضية، الكأس للفريق الفائز بهذا الدوري في جو احتفالي بهيج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق