الرشيدية .. الأندية التربوية بثانوية سجلماسة تشارك في المنتدى الإقليمي لدعم وتعزيز للتسامح

1 ديسمبر 2022
lahbib
الرشيدية
الرشيدية .. الأندية التربوية بثانوية سجلماسة تشارك في المنتدى الإقليمي لدعم وتعزيز للتسامح
الرشيدية 24: متابعة

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية ، يوم الثلاثاء 29 نونبر الماضي 2022 بملحقة المديرية الإقليمية. المنتدى الإقليمي الأول لدعم تعزيز التسامح و المواطنة و السلوك المدني و الوقاية من السلوكات المشينة بالوسط المدرسيAPT2C .

Screenshot 20221201 122848 Lite - الرشيدية 24وحضر فعاليات المنتدى، مدير ثانوية سجلماسة خالد السهلي ، و منسقي الأندية التربوية ، الحسين نعيم، وحفيظ عشاوي ، محسن يكن ، محمد الأمراني، إضافة إلى رئيس المجلس التلاميذي أحمد حدوش.

ويهدف المنتدي، إلى تقاسم وتبادل التجارب والخبرات التي راكمتها الأندية التربوية بثانوية سجلماسة العتيدة مع مختلف الأندية التربوية للمؤسسات التعليمية بإقليم الرشيدية .

 

وانطلقت أشغال المنتدى، بعد استقبال المشاركين ، بعرض تعريفي بالمشروع قدمه محمد حميدي رئيس مصلحة الشؤون التربوية.

Screenshot 20221201 122724 Lite - الرشيدية 24وأعطيت الكلمة بعد ذلك لمنسقي الأندية التربوية، ورؤساء المجالس التلاميذية .
وعرف منسق نادي المواطنة والابداع حفيظ عشاوي بالتجربة الرائدة بثانوية سجلماسة التأهيلية.

كما قدمت باقي الأندية التربوية بتجاربها المتميزة .بعد ذلك أعطيت الانطلاقة للورشات التطبيقية التي همت مضامين وآليات تنزيل مشروع لدعم، وتعزيز التسامح و المواطنة و السلوك المدني و الوقاية من السلوكات المشينة بالوسط المدرسيAPT2C .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق