الرشيدية..التحاق جماعي بالنقابة الوطنية للتعليم(فدش)

lahbib
الرشيدية
28 فبراير 2022
الرشيدية..التحاق جماعي بالنقابة الوطنية للتعليم(فدش)
الرشيدية 24: متابعة

تحت شعار: “من أجل تنظيم نقابي يحفظ كرامة مناضليه ومناضلاته ويصون حقوق ومكتسبات نساء التعليم ورجاله” انعقد يوم الأحد 27 فبراير 2022 بقاعة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرشيدية جمع عام تنظيمي للنقابة الوطنية للتعليم العضوفي الفيدرالية الديمقراطية للشغل،أشغال هذا المؤتمر الذي توافد عليه الحاضرن من مختلف ربوع الإقليم عرفت تفاعلا كبيرا مع كلمة اللجنة التنظيمية ومع مشاريع أوراق العمل المقدمة ومع عرض عضو المكتب الوطني الذي أشرف على فعاليات هذا الحدث والذي شهد التحاق طاقات نقابية شابة وأطر قيادية وأعضاء اللجان الثنائية انسحبت من نقابة ميلود معصيد لتلتحق بنقابة سعيد الرغيوي آملة في فضاء نقابي أرحب يقطع مع التعيينات و الولاءات والريع ويحترم الديمقراطية الداخلية واختيارات المنخرطين، وهذا ماتضمنه البيان الختامي الصادر عن اللقاء والذي انتخب على إثره الشاب يوسف حمادوش كاتبا إقليميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق