الرشيدية..المديرية الإ قليمية تحتضن البطولة الجهوية للرياضات الجماعية

lahbib
2022-01-29T13:13:08+01:00
رياضة
28 يناير 2022
الرشيدية..المديرية الإ قليمية تحتضن البطولة الجهوية للرياضات الجماعية
الرشيدية 24: متابعة

احتضنت المديرية الإقليمية للرشيدية بتنسيق مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية ومع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالأكاديمية، البطولة الجهوية للرياضات الجماعية في رياضات كرة السلة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة، الكرة الطائرة المختلطة، الكرة الطائرة الشاطئية، البادمينتون.

وجرت هذه البطولة بمشاركة فرق ممثلة للمديريات الإقليمية بالجهة وشهدت تنافسا كبيرا لمختلف الفرق.

وفي الصدد ذاته، أشرف كل من رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية ومفتشي مادة التربية البدنية والرياضية ورئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بالأكاديمية على توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق المحتلة للمراتب الأولى والثانية في كل رياضة.

وعلى صعيد أخر، تمكن تلاميذ وتلميذات المديرية الإقليمية الرشيدية بالظفر ب 12 لقب من أصل 16 مسابقة مبرمجة في هذه البطولة الجهوية، وبالتالي 12 مشاركة في البطولة الوطنية التي ستقام بكل من مكناس وتزنيت من 07 الى 13 فبراير 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق