الرشيدية: تصريح وزير التشغيل يونس السكوري خلال زيارته الميدانية رقم 12

28 ديسمبر 2021
mohamed
الرشيدية
الرشيدية: تصريح وزير التشغيل يونس السكوري خلال زيارته الميدانية رقم 12

صرح السيد يونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات في لقاء صحفي مع جريدة الحدث بريس، أن جهة درعة تافيلالت تعتبر محطة أخيرة للإنهاء المشاورات الجهوية حول مبادرة التشغيل التي وضعتها الحكومة المغربية كخارطة طريق للبرامج المهيكلة في مجال التشغيل.

IMG 20211227 WA0024 1 - الرشيدية 24

وسعيد للقائي مع السيد والي جهة درعة تافيلالت والسيدات والسادة المنتخبين وعلى رأسهم رئيس الجهة، بهدف الخروج بهذه المبادرات إلى حيز الوجود أخذا بعين الإعتبار خصوصيات هذه الجهة لتنفيذ البرنامج الحكومي 2026-2021 في مجال التشغيل والإدماج الاقتصادي ودعم المبادرات الفردية في جهات المملكة المغربية.

Screenshot 20211227 153532 WhatsAppBusiness - الرشيدية 24

وأشار رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت السيد اهرو ابرو لجريدة الحدث بريس، أن زيارة وزير الشغل للجهة تعتبر حدثا مهما، حيث أبرز في هذا اللقاء طريقة العمل والبرنامج الحكومي في ميدان التشغيل.

Screenshot 20211227 165623 Video Player - الرشيدية 24

وأضاف، أن هذا الاجتماع تميز بحضور جميع ممثلي ساكنة جهة درعة تافيلالت والذين عبروا عن الأهمية التي يحظى بها المشروع الحكومي لتنزيل رؤية واحدة وبرنامج واحد لخدمة الساكنة ومن أجل تعبئة عدد من الإمكانيات التي ستساهم في خلق مناصب شغل قوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق