الرشيدية.. حقيقة وفاة شاب بالقصر المهجور المجاور لقصر أزمور القديم

lahbib
2022-06-27T18:13:03+01:00
الرشيدية
27 يونيو 2022
الرشيدية.. حقيقة وفاة شاب بالقصر المهجور المجاور لقصر أزمور القديم
الرشيدية24: متابعة

عثر صباح اليوم الإثنين 27 يونيو الجاري على ضفة وادي زيز المحادية لحي أزمور القديم، ” لقميرين” التابع ترابيا لجماعة الخنك، عمالة الرشيدية على جثة شاب في عقده الثاني.

وصرح مصدر مطلع من ساكنة أزمور الجديد فضل عدم الكشف عن اسمه لجريدة “الرشيدية 24”. أن أربعة شبان كانوا في حالة سكر طافح ليلة الأحد – صباح الإثنين، بجوار قصر أزمور القديم.

وأضاف أن اثنين منهم سقطا من حافة تسمى تيخفسيت قرب منطقة لقميرين مما أدى لوفاة أحدهما على الفور. وهو من ساكنة قصر أزمور الجديد، فيما يوجد الثاني في حلة حرجة بمستشفى مولاي علي الشريف.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن اثنين آخرين نجيا من حادث السقوط. وأضاف أن علو الحفرة التي سقط منها الشبان، يتجاوز العشرين مترا.

وهرعت مصالح الوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان. وتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي مولاي علي الشريف، في انتظار التحقيق الذي ستباشره عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق