الرشيدية .. لقاء تواصلي للمنسقية الجهوية للتعاون الوطني

19 يناير 2023
lahbib
الرشيدية
الرشيدية .. لقاء تواصلي للمنسقية الجهوية للتعاون الوطني
الرشيدية 24: متابعة

نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني جهة درعة تافيلالت يومه الخميس 19 يناير 2023 لقاء تواصليا تحت شعار تجويد الخدمات بالمؤسسات جسر نحو الرقي بالعمل الاجتماعي.

Screenshot 20230119 211142 WhatsAppBusiness - الرشيدية 24وعرف هذا اللقاء الذي نظم بقاعة الاجتماعات بمركز المواكبة لحماية الطفولة، حضور عدد كبير من الجمعيات الشريكة بكل من أقاليم الرشيدية ، تنغير ، وميدلت.

وأطر اللقاء التواصلي المنسق الجهوي للتعاون الوطني الذي افتتح بكلمة ،رحب فيها بالحضور وأوضح الأهمية الكبيرة لهذا اللقاء مع الجمعيات المسيرة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، لمعرفة المشاكل والإكراهات التي تعرفها كل مؤسسة من أجل التشخيص، وايجاد الحلول لجويد خدمات هاته المؤسسات سواء من ناحية البنيات التحتية والتجهيزات أو التكوين المستمر للموارد البشرية.

Screenshot 20230119 211127 WhatsAppBusiness - الرشيدية 24وشدد على أهمية الترافع محليا وجهويا ووطنيا لتنويع مواردها المالية مع شركاء آخرين. كما القى بعد دلك ماليكي مولاي المصطفى المسؤول على مصلحة دور الطالب بالمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بالرشيدية عرضا شمل أهم، التوصيات وملخصا لعدد من الأمور الضرورية التي تساعد في تجويد مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

Screenshot 20230119 211136 WhatsAppBusiness - الرشيدية 24كما تم فتح باب التدخلات للمسؤولين عن الجمعيات الدين أكدوا كلهم على ضعف المنح التي تأتي من التعاون الوطني وطالبوا بضرورة الرفع منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق