الفكاهي “بونت” يتعرض للإستغلال من طامعين في البوز

mostapha
تنغير
16 نوفمبر 2021
الفكاهي “بونت” يتعرض للإستغلال من طامعين في البوز

بقلم : الرشيدية 24

يتعرض الفكاهي المشهور في مواقع التواصل الاجتماعي الملقب “ببونت” لموجة من الاستغلال من طرف من يسمون انفسهم فنانين، طمعاً في ربح عدد كبير من المشاهدات على حساب الشخص المذكور.

مصدر تحدث لجريدة “الرشيدية 24” ان الفكاهي “بونت” الذي تعلق اسمه بمنطقة امسمرير المهمشة، يتعرض لاستغلال دون مقابل، خاصة وانه يتم اغراءه بالفنادق واشياء اخرى من هذا القبيل، قصد التصوير معه لكسب عدد جديد من المتتبعين وكذا اللايكات والمشاهدات.

وعاينت جريدتنا في تدقيق اجرته على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات وقنوات على يوتوب، عبر فريقها المتخصص في ذلك، حيث لوحظ ان عدد من المسطحات الاليكترونية تستغل فيديوهات “بونت” باسماء مختلفة وفي منصات متعددة.

وحاولنا الاتصال بالفنان الفكاهي “بونت” غير ان هاتفه ظل يرن دون مجيب، وفي مقابل ذلك تطالب مختلف الفعاليات بوقف هذا الاستغلال الوحشي بدل تشجيعه والسعي نحو الرقي بالمستوى الفني لهذا الفكاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق