المجلس الإقليمي للرشيدية يطلق ورش العمل التشاركي لتطوير برنامج تنمية الجماعات

abdeltif
الرشيدية
13 مايو 2022
المجلس الإقليمي للرشيدية يطلق ورش العمل التشاركي لتطوير برنامج تنمية الجماعات
الرشيدية 24.. متابعة

يعتزم المجلس الإقليمي للرشيدية عقد مجموعة من اللقاءات. المندرجة في إطار أشغال ورش العمل التشاركي حول تطوير برنامج التنمية الخاصة بالجماعات التابعة لإقليم الرشيدية خلال الفترة ما بين 16 و23 ماي الجاري.

يتعلق الأمر بجماعة مولاي علي الشريف الريصاني والجماعات التابعة لدائرة الريصاني. يوم الإثنين 16 ماي على الساعة 9و30 بالقاعة الكبرى بالرشيدية. وجماعة أرفود والجرف والجماعات التابعة لدائرة أرفود يوم الثلاثاء 17 ماي على الساعة 9و30 بنفس القاعة.

كما ستعرف القاعة الكبرى بالرشيدية أيضا يوم الأربعاء 18 ماي على الساعة 9و30 اجتماعا في نفس الموضوع. يتعلق بجماعة تنجداد والجماعات التابعة لدائرة تنجداد. فيما ستعرف نفس القاعة يوم الخميس 19 ماي الاجتماع المخصص لجماعة كلميمة والجماعات التابعة لدائرة كلميمة.

وسيختتم المجلس الإقليمي اجتماعاته المخصصة لورش العمل التشاركي حول تطوير برنامج التنمية الخاصة بالجماعات التابعة لإقليم الرشيدية يوم الإثنين 23 ماي الجاري على الساعة 9و30 بالقاعة الكبرى بالرشيدية، بالاجتماع المخصص لجماعة الرشيدية والجماعات التابعة لدائرة الرشيدية.

وطالب رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية بهذا الخصوص والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية باستدعاء رؤساء الجماعات المعنية. وممثلين عن أقسامها التقنية وممثلين عن ثلاث جمعيات مهتمة بمجال التنمية المحلية عن كل جماعة. كما التمس منه استدعاء ثلاثة مستثمرين يمثلون القطاع الخاص للمساهمة في إنجاح هذا الورش المهم.

ويعقد المجلس الإقليمي هذه الاجتماعات التزاما منه بإعداد وتنفيذ برامج تنموية. لتحقيق الأهداف التنموية باعتماد مجموعة من الآليات التدبيرية لترجمة الأنشطة المخطط لها لأعمال ملموسة على أرض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق