المجلس الإقليمي للرشيدية ينظم لقاء إخباريا وتشاوريا

lahbib
الرشيدية
25 يناير 2022
المجلس الإقليمي للرشيدية ينظم لقاء إخباريا وتشاوريا
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

نظم المجلس الإقليمي للرشيدية يوم الثلاثاء 25 يناير 2022 بالمركب السوسيو ثقافي أولاد الحاج لقاء إخباريا،بناء على المرسوم 2.16.300 الصادر في 23 رمضان 1437 الموافق ل- 29 يونيو 2016 والمتعلق بتحديد مسطرة إعداد برنامج تنمية الإقليم وتتبعه وتحيينه وتقييم آليات الحوار والتشاور لإعداده

ويدخل تنظيم هذا اللقاء الإخباري في إطار إعداد برنامج التنمية لإقليم الرشيدية برسم سنة 2022 – 2027, تحت شعار : التخطيط الإستراتجي رافعة للتنمية المحلية.

وجرى هذا اللقاء برئاسة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية، بحضور بوشعاب يحضيه والي جهة درعة تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية، و هرو ابرو رئيس جهة درعة تافيلالت،وعضوات وأعضاء المجلس الإقليمي للمدينة، إضافة إلى أطر وموظفي المجلس بولاية جهة درعة تافيلات.

وشهد اللقاء كذلك حضور هيئات سياسية ونقابية وحقوقيون، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق