المجلس الإقليمي للرشيدية يواصل لقاءاته بممثلي ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم

lahbib
الرشيدية
16 فبراير 2022
المجلس الإقليمي للرشيدية يواصل لقاءاته بممثلي ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

يواصل المجلس الإقليمي للرشيدية لقاءاته مع ممثلي ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، حيث تم اليوم الأربعاء سادس عشر فبراير 2022 عقد اجتماع أشغال تشخيص المسالك الطرقية لكل من جماعة أوفوس وجماعة الرتب وجماعة شرفاء مدغرة وجماعة واد النعام، إضافة إلى جماعة الرشيدية.

Screenshot 20220216 155939 WhatsApp - الرشيدية 24

ترأس أشغال هذا الإجتماع، الذي يتماشى طبقا ومقتضيات مرسوم القانون المنظم للمجالس الإقليمية رقم 300 – 16 – 2 الصادر في 23 رمضان 1437 الموافق ل 29 يونيو 2016 القاضي بإعداد برنامج تنمية العمالة أو الإقليم، وتتبعه وتحيينه والدفع بآليات الحوار والتشاور لإعداده، الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس، بحضور سعيد كريمي رئيس جماعة الرشيدية وعبد الرحمان خضري نائب جماعة شرفاء مدغرة وحسناء آيت بامو رئيسة جماعة أوفوس وحسن لمرابط نائب رئيس جماعة واد النعام، والحسن صوصي علوي رئيس جماعة الرتب.

كما حضر أشغال الإجتماع ممثلي هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع التابعة للمجلس ومدير المصالح وأطر المجلس وخلية الإعلام والتواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق