المجلس الإقليمي لورزازات يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة

nihal
ورزازات
10 مايو 2022
المجلس الإقليمي لورزازات يصادق على عدد من اتفاقيات الشراكة
الرشيدية24: متابعة

صادق المجلس الإقليمي لورزازات خلال دورته الاستثنائية، على عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون تهم المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية. تحت رئاسة رئيس المجلس السعيد أفروخ، وبحضور الكاتب العام لعمالة إقليم ورزازات.

وتضمن جدول أعمال المجلس مناقشة برمجة جزء من الفائض الحقيقي عن سنة 2021. وبيع سيارات المصلحة المستغنى عنها المملوكة للمجلس الإقليمي.

وشكلت الدورة الاستثنائية، مناسبة لموافقة أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية مركز ورزازات للأبحاث والدراسات في التنمية، بغية إعداد برنامج تنمية الإقليم.

كما تمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس ومجلس جهة درعة تافيلالت، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، حول النقل المدرسي بالجهة، ومشروع اتفاقية شراكة مع جماعة سكورة أهل الوسط تتعلق بفك العزلة.

وجرت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس والكلية متعددة التخصصات التابعة لجامعة بن زهر. في إطار وضع علامات الألوان الخاصة بالزربية الواوزكيتية. ومشروع اتفاقية مع الجماعات التابعة للإقليم المرتبط بالمساهمة في تسيير المنظومة الإقليمية لضبط وتنظيم وتنسيق التدخلات الطبية الاستعجالية بإقليم ورزازات.

وصادق أعضاء المجلس أيضا، على مشروع اتفاقية مع مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة من أجل دعم النادي الرياضي البلدي، وعلى مشروع اتفاقية شراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لعمال وموظفي عمالة ورزازات بهدف إتمام بناء وتجهيز مركز للاستقبال بالفضاء الثقافي والاجتماعي للجمعية.

كما وافق الأعضاء على مشاريع اتفاقيات للشراكة مع كل من جمعية جيل الإعلام بورزازات، وجمعية تملاكوت للتنمية بجماعة سيروا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق