المجلس الاقليمي للرشيدية يُصادق على مشروع ميزانته برسم سنة 2022

mostapha
الرشيدية
28 أكتوبر 2021
المجلس الاقليمي للرشيدية يُصادق على مشروع ميزانته برسم سنة 2022

الرشيدية 24 ـ مُتابعة

عقد المجلس الاقليمي للرشيدية, صباح اليوم الخميس 28 أكتوبر الجاري, دورة إستثنائية بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت, وذلك برئاسة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الاقليمي.

FB IMG 1635425417143 - الرشيدية 24

وتميزت هذه الدورة الاستثنائية بحضور الكاتب العام لولاية الجهة ادريس الدكوج, و المندوب الاقليمي لقدماء المقاومين وجيش التحرير , وموظفي وموظفات المجلس وكذا ممثلي مختلف وسائل الاعلام.

وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 112_14 فقد تمت المصادقة على جميع النقط المدرجة في هذه الدورة الاستثنائية بإجماع الحاضرين.

FB IMG 1635425456434 - الرشيدية 24

وقد صادق المجلس الاقليمي للرشيدية على مشروع ميزانيته برسم سنة 2022 بعد مناقشته, كما تمت المصادقة كذلك على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمندوبية السامية لقدماء المقاومين وجيش التحرير والمجلس الجماعي لأغبالو انكردوس حول إتمام بناء فضاء الذاكرة التاريخية لقدماء المقاومين وجيش التحرير.

وانتخب المجلس الاقليمي في نهاية تدارس النقط المدرجة في دورته الاستثنائية ممثليه بالمجلس الأعلى للماء , وعيّن كذلك 3 ثلاثة ممثلين في حظيرة مجلس الحوض المائي لكير _ زيز _ غريس

FB IMG 1635425467304 - الرشيدية 24

واختتم المجلس الاقليمي للرشيدية أشغال الدورة بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق