المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تضع حدا لنصاب بالعيون

lahbib
حوادث
13 يناير 2022
المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تضع حدا لنصاب بالعيون
الرشيدية 24: متابعة

ألقت الشرطة القضائية بمدينة العيون القبض على شخص في عقده الثالث له سوابق قضائية عديدة، للإشتباه في تورطه بانتحال صفة ينظمها القانون وتوظيفها في النصب على الناس.
وتمت العملية حسب مصادر أمنية بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري، تبين من خلالها أن المشتبه يتصل بالمقاولين والتجار بمدينة العيون على أساس أنه رئيس جماعة ترابية، طالبا مبالغ مالية مدعيا أنه في حاجة ماسة إليها، وهو يسقط ضحاياه في الغلط ويدفعهم للإستجابة بإرسال حوالات مالية في إسم أحد شركائه في أنشطته التدليسية.
وقادت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي أنجزتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في هذا الشأن إلى اعتقال شريكه الرئيسي المفترض يوم ثالث يناير الجاري، ليتم بعد ذلك تحديد هويته واعتقاله بدوره يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري.
وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق