المغرب-كرواتيا: في أي وقت وعلى أي قناة لمشاهدة المباراة؟

22 نوفمبر 2022
lahbib
رياضة
المغرب-كرواتيا: في أي وقت وعلى أي قناة لمشاهدة المباراة؟
الرشيدية 24: متابعة

يبدأ أسود الأطلس رحلتهم، في كأس العالم ، قطر 2022 يوم الأربعاء 23 نوفمبر. لدخولهم في السباق.
وسيواجهون كرواتيا ، وصيف بطل العالم. خصم صعب له نجوم كبار ، برئاسة لوكا مودريتش ااحائز على الكرة الذهبية 2018.

يجب أن تكون قويًا عقليًا ومنضبطًا تكتيكيًا وفعالًا أمام المرمى للأمل في التغلب على كرواتيا ، أحد المتنافسين على اللقب في مونديال قطر 2022.

وسيكون لدى المغرب مجال ضئيل للخطأ ضد خصم لديه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم اليوم.

و تم تحذير أسود الأطلس. وسيتعين عليهم التطور بنسبة 200٪ على أمل الحصول على نقاط النصر الثلاث وإثارة إعجاب المغاربة الذين ينتظرون هذه اللحظة لفترة طويلة.

وستنطلق المباراة الافتتاحية بين المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء 23 نوفمبر في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت المغرب على ملعب البيت.

وسيدير ​​المباراة الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني. وسيساعده مواطنيه خوان بابلو بيلاتي ودييجو بونفا.

وسيكون البيروفي كيفين أورتيجا هو الحكم الرابع ، بينما سيتولى الحكم التشيلي خوليو باسكونان والأوروجواياني ليودان غونزاليس ونيكولاس تاران والإيطالي باولو فاليري حكام الفيديو المساعدين.

 

وستنقل مباراة المغرب وكرواتيا على قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة SNRT TNT: الأولى والرياضية والأمازيغية وعلى قنوات beIN Sports France و beIN Sports Max في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق