الوالي بوشعاب يحضيه.. رجل سلطة يفهم جيداً معنى المسؤولية

adminBoudachE2021
2021-11-19T01:18:49+01:00
الرشيدية
19 نوفمبر 2021
الوالي بوشعاب يحضيه.. رجل سلطة يفهم جيداً معنى المسؤولية

بقلم : الرشيدية 24

منذ تعيينه على رأس ولاية جهة درعة تافيلالت عاملاً لاقليم الرشيدية ووالياً الجهة، عُرف بوشعاب يحضيه، برجل السلطة الذي يعي جيداً معنى المسؤولية الملقاة على عاتقه.

بوشعاب يحضيه بدأ مشواره بجهة درعة تافيلالت بوضع مخطط واستراتيجية متكاملة الأوجه، تستند على وجه الخصوص على إيلاء الاهتمام بالأولويات وما يجب تنفيذه بشكل آني دون الحاجة للتفكير او التشاور.

استطاع بوشعاب يحضيه خلال كل هذه المدة التي تولى فيها منصب والي لجهة درعة تافيلالت وعاملاً لاقليم الرشيدية، الرقي لمستوى تطلعات الساكنة، سيراً على خطى جلالة الملك محمد السادس الذي وضع المواطن في صلب الإهتمامات.

كما حقق بوشعاب يحضيه العلامة الكاملة، من خلال استهدافه لمجالات ذات أهمية بالغة، كالصحة والتعليم، حيث طيلة هذه المدة اشتغل على إستراتيجية بعيدة المدى من شأنها إعطاء ثمار إيجابية في المستقبل القريب.

ويبقى والي جهة درعة تافيلالت وعامل اقليم الرشيدية، بوشعاب يحضيه، منفردا بنفسه بحسن قيادته لعدد من الملفات التي تشغل بال الساكنة، وتثير الرأي العام، من خلال التفاعل مع انشغالات المواطنين وهمومهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق