الوالي بوشعاب يحضيه يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة “ذكرى المسيرة”

adminBoudachE2021
2021-11-07T01:53:40+01:00
الرشيدية
7 نوفمبر 2021
الوالي بوشعاب يحضيه يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة “ذكرى المسيرة”

بقلم : الرشيدية 24

ترأس والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية، يحضيه بوشعاب، مساء السبت 06 نونبر الجاري بالمركب الثقافي والاجتماعي والرياضي اولاد الحاج بمدينة الرشيدية، مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي، الذي وجهه الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بمناسبة الذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء.27106 2 - الرشيدية 24

وكان الوالي بوشعاب يحضيه مرفوقاً بالكاتب العام لولاية جهة درعة تافيلالت؛ الى جانب شخصيات عسكرية ومدنية، ورجال القضاء والسلطة، فضلاً عن ممثلي المصالح الداخلية والخارجية والمنتخبين، وممثلي الهيئات السياسية والنقابيين وفعاليات المجتمع المدني.

واستمع الوالي بوشعاب يحضيه والوفد المرافق له، للخطاب الملكي السامي، الذي ألقاه الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى السادسة والأربعية للمسيرة الخضراء المظفرة.

وتطرق الملك محمد الساس خلال الخطاب الملكي السامي للمستجدات التنموية والدبلوماسية التي يعرفها ملف الصحراء المغربية، مشيداً بذلك بالمجهودات المبذولة من لدن جميع الأطراف لإيجاد حل سلمي للنزاع الاقليمي المفتعل.

27140 IMG 5100 - الرشيدية 24

كما أشاد الملك محمد السادس بجهود عناصر القوات المسلحة التي تمكنت في 13 نونبر 2020، من النجاح في تأمين حرية تنقل الأشخاص والبضائع، بمعبر الكركرات، بين المغرب وموريتانيا الشقيقة.

27111 9 - الرشيدية 24

وتشهد الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية نهضة تنموية على جميع المستويات، خاصة بعد إعطاء الإنطلاقة لأوراش تنموية كبرى، تعنى بالأساس بتقوية البنية التحتية، خاصة الطريق السيار الرابط بين تيزنيت والداخلة، والذي سيلعب دوراً ريادياً، الى جانب مشاريع عملاقة أخرى سترى النور في القريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق