انعقاد المؤتمر الوطني الحادي عشر للإتحاد الاشتراكي بورزازات افتتح صباح يوم الجمعة 28 يناير

lahbib
ورزازات
29 يناير 2022
انعقاد المؤتمر الوطني الحادي عشر للإتحاد الاشتراكي بورزازات افتتح صباح يوم الجمعة 28 يناير
الرشيدية 24: متابعة

افتتح صباح يوم الجمعة 28 يناي الجاري بمدينة ورزازات ، المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، بحضور المؤتمرين الذين يمثلون الحزب بأقاليم جهة درعة تافيلالت ، ويبلغ عددهم 85 مؤتمر، ويتوقع انتخاب الكاتب الأول للحزب.” الأمين العام “.

وافتتح إدريس لشكر المؤتمر عبر المنصة التناظرية، تحدث فيها عن الإنجازات المهمة التي حققها الحزب في السنوات الماضية بفضل القيادة الحالية التي التزمت بالوعود التي قدمتها في المؤتمرات السابقة، ومن ضمنها حل المشاكل التنظيمية التي يعاني منها الحزب.

وانتقد لشكر معارضيه داخل التنظيم، الذين ما فتئوا يسيئون إليه واتهمهم بـ”الإستفادة من الحزب وتولي مهام ومناصب باسمه، قبل أن يتنصلوا من تلك المسؤوليات.

وجدد إدريس لشكر دعوته للاتحاديات والاتحاديين إلى مواصلة الوحدة والتماسك فيما بينهم لمواجهة الصعاب وتحدي العقبات التي يواجهها الحزب، معتبرا أن ما حقق خلال توليه مسؤولية يعد حصيلة جيدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق