انقلاب شاحنة محملة بالآجور على مقربة من سد الحسن الداخل لم تخلف أضرارا جسيمة

8 يونيو 2021
انقلاب شاحنة محملة بالآجور على مقربة من سد الحسن الداخل لم تخلف أضرارا جسيمة شهدت الطريق الوطنية بين الريش والراشيدية  رقم 13، صباح اليوم ا
انقلاب شاحنة محملة بالآجور على مقربة من سد الحسن الداخل لم تخلف أضرارا جسيمة شهدت الطريق الوطنية بين الريش والراشيدية  رقم 13، صباح اليوم ا
الرشيدية 24 ـ متابعة

تعرضت شاحنة محملة بالآجور من الحجم المتوسط، اليوم الثلاثاء 08 يونيو الجاري، لحادثة سير خطيرة بمنطقة الدرمشان بمحاذاة سد الحسن الداخل نواحي مدينة الرشيدية على الطريق الوطنية رقم 13. وتسببت الحادثة في عرقلة السير لساعات طويلة قبل إخلاء الطريق لإعادة انسيابية المرور إلى طبيعتها.

وحسب مصادر الحدث بريس، فقد انقلبت الشاحنة المحملة بالأجور الأحمر، والقادمة من مدينة مكناس. على مقربة من مدخل الرشيدية، في حدود الساعة الرابعة صباحا. مما تسبب في إيقاف حركة السير بالمنطقة.

وأرجعت ذات المصادر أسباب الحادثة، لغفوة ألمت بالسائق نتيجة الإرهاق. مما تسبب في بقاء مئات السيارات عالقة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم إلى حدود الواحدة والنصف ظهرا. وهو ما خلف موجة استنكار قوية بين المحاصرين الذين طالبوا المسؤولين بالإسراع في إيفاد رافعة لإخلاء الطريق.

وفور علمها  بالحادث، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، معبأة برافعة عسكرية تابعة للقوات المسلحة الملكية، لإخلاء الطريق وتيسير حركة المرور من جديد.

ولم تخلف الحادثة لحسن الحظ خسائر في الأرواح، واقتصر الأمر على خسائر مادية تكبدتها الشاحنة.

وتجدر الإشارة إلى أن نفس الطريق شهدت شهر مارس الماضي انقلاب شاحنة عسكرية تسببت في انقطاع حركة السير بشكل كلي بين الرشيدية وميدلت، على مستوى منعرجات “تيزي نتلغمت”.

كما أن هذه المنعرجات تعرف على مدار السنة حوادث سير مماثلة. تضطر عددا من مستعملي هذه الطريق للانتظار لساعات طوال قبل أن يتم إعادة الحركة إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة