برشلونة يفقد خدمات جافي في ثمن الدوري الأوروبي

lahbib
رياضة
25 فبراير 2022
برشلونة يفقد خدمات جافي في ثمن الدوري الأوروبي
الرشيدية 24: متابعة

لن يتمكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من الاعتماد على لاعب خط الوسط جافي، في مواجهة ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وكان برشلونة قد حسم عبوره لثمن النهائي، عقب تخطيه نابولي بالفوز بنتيجة (4-2) مساء أمس الخميس، في لقاء الإياب، وبمجموع المباراتين (5-3).

وتلقى جافي بطاقة صفراء خلال مواجهة نابولي أمس الخميس، وبالتالي سيغيب عن لقاء ذهاب ثمن النهائي بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تصرف جافي المتهور في الوقت الإضافي خلال المباراة، بالتدخل العنيف على لاعب نابولي كلفه الغياب عن المباراة المقبلة.

وفي سياق منفصل، سيشارك جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في المباراة المقبلة بشكل طبيعي، بعدما أنهى المباراة ضد نابولي دون حصوله على أي بطاقة، حيث كان مهددا بالغياب عن ثمن النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق