برنامج فرصة.. انطلاق النسخة الثانية فبراير المقبل  

23 يناير 2023
lahbib
مجتمع
برنامج فرصة.. انطلاق النسخة الثانية فبراير المقبل  
الرشيدية 24: متابعة

تنطلق النسخة الثانية من برنامج فرصة الشهر المقبل. أعلنت ذلك وزيرة السياحة والصناعات التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني فاطمة الزهراء عمور ، اليوم الاثنين ، بمجلس النواب.

وقالتىالوزيرة “لقد وصل برنامج فرصة إلى 100٪ من هدفه الأولي ، وهو تمويل 10000 قائد مشروع خلال هذه النسخة الأولى ، تلقى البرنامج 73000 طلب”

وأضافت الزيرة “حصل أكثر من 10000 على تمويل. 50٪ من المشاريع الممولة مكنت مروجيها من الانتقال إلى الاقتصاد الرسمي ، الأمر الذي سيساهم في خلق فرص عمل مستقرة وفي جهودالحكومة للانتقال من الاقتصاد غير الرسمي إلى الاقتصاد الرسمي.”.

كما أشارت في حديثها قائلة “وعلى صعيد التدريب ، استفاد 23 ألف شخص من تدريب التعلم الإلكتروني لبرنامج “أكاديمية فرصة” ، بنسبة رضا بلغت 98٪. واستناداً إلى هذه الإنجازات ، سنطلق النسخة الثانية من البرنامج الشهر المقبل ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق