تأجيل مباراة إتحاد الجرف ضد فريق الرحمة الرشيدية

lahbib
2022-01-15T10:34:30+01:00
رياضة
15 يناير 2022
تأجيل مباراة إتحاد الجرف ضد فريق الرحمة الرشيدية
الرشيدية 24: متابعة

أصدرت العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم بيانا توضح فيه أسباب تأجيل مباراة فريق إتحاد الجرف ضد فريق الرحمة الرشيدية، برسم الدورة الثانية واللذان يلعبان ضمن القسم الشرفي الأول.
وأوضحت العصبة أن أسباب تأجيل المقابلة، التي كانت مبرمجة ليوم الأحد 16 يناير 2022 على الساعة 2 و30 دقيقة بالملعب البلدي للجرف، هو عدم حصول الفريق المضيف ” إتحاد الجرف ” على الترخيص لإجراء المقابلة، من قبل المجلس الجماعي لمدينة الجرف وكذلك من قبل السلطة المحلية للمدينة.
وأشارت العصبة إلى مجموعة من الملاحظات تتعلق بشروط إجراء المقابلة بشكل عام، ويتعلق الأمر بالأمن الكافي واللاعب بالرخص ابتداءا من الدور الأول، إضافة إلى إجراء المقابلة بدون جمهور، وأداء مستحقات مندوب المقابلة.
وأضافت أن كل فريق له الحق في إدخال خمسة أعضاء فقط، مع الإدلاء ببطاقة العضوية، إضافة إلى تطبيق الفريقين للشروط الإحترازية ضد كوفيد 19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق