تحت الدف (الحلقة الأولى)

adminBoudachE2021
أخبار محلية
11 نوفمبر 2021
تحت الدف (الحلقة الأولى)

الرشيدية 24 – أبو أيمن

في أول حلقة من حلقات برنامج “تحت الدف” الذي يسهر على إعداده طاقم جريدة “الرشيدية 24” الإليكترونية، سنتناول موضوع من المواضيع التي تشغل بال الرأي العام الجهوي بدرعة تافيلالت.

“تحت الدف” يدف في أذن مسؤول “مول الوجه القاصح”.. خرج بتصريح يشكر فيه مجهوادته فأين الثمار؟.. فهم تسطا!!.. مسؤول على قطاع يعاني في صمت دون أدنى حركة ولا من يحرك ساكنا، مشاكل القطاع ثابتة في مكانها.

ندف في أذنك يا مسؤول ونقول “لنا الله”، مادامت آذانكم صماء ونقول “تستمر المعانات” ، قطاع “حك جيب” لتسهيل المأمورية، صفقات مشبوهة واختلالات بالجملة “خلينا ساكتين”، قطاع “السيبة”.

الأمر مفضوح والعقل يفهمها وهي تطير، وشرح الواضحات من الفاضحات كفاكم من “البريستيج”، والتحدث بأرقام ليست أرقامكم، كلامك في واد وحال ذلك القطاع في واد آخر، قطاع غلبت عنه تصفيات الحسابات السياسية والزبونية والمحسوبية، حتى عاد الى العصور ما قبل الحجرية.

منّا الكلام والحقيقة .. افهم يا الفاهم.

#يتبع…

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق