تفكيك معمل سري لتقطير الماحيا ضواحي بومالن داداس

أحمد أمزيل
حوادث
14 يناير 2022
تفكيك معمل سري لتقطير الماحيا ضواحي بومالن داداس
الرشيدية24

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بومالن دادس أمس الأربعاء 12 يناير 2022 من تفكيك مصنع سري لتقطير وإعداد مسكر مادة ماء الحياة بإحدى الدواوير التابعة لجماعة أيت يول المنتمية لدائرة بومالن دادس .

وحسب مصادر مطلعة، فقد أسفرت عن حجز 5 برامل متوسطة الحجم من التين المخمر و 3 قنينات غاز و 4 طناجر ضغط المعمدة في عملية الطهي والتقطير.

وقد جرى، خلال هذه العملية التي تمت تحت إشراف قيادة مركز الدرك الملكي ببومالن دادس إتلاف الكمية المحجوزة من التين المخمر ؛ فيما لا تزال عملية البحث عن صاحب المعمل السري الذي تلاحقه شبهة الاتجار في الممنوعات متواصلة لحدود الساعة.

ويُذكر أن مصالح الدرك الملكي بمدينة بومالن دادس تحاول جاهدة القضاء على ترويج المخدرات بشتى أنواعها ومحاربة الجريمة بمركز المدينة والدواوير النائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق