تنغير.. المديرية الإقليمية تنظم حفل التميز بثانوية تابرخاشت

nihal
2022-04-08T05:03:13+01:00
تنغير
8 أبريل 2022
تنغير.. المديرية الإقليمية تنظم حفل التميز بثانوية تابرخاشت
الرشيدية24: متابعة

احتفت ثانوية تبرخاشت الإعدادية بمدينة تنغير، مؤخرا بالمتفوقين دراسيا ورياضيا برسم الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2022/2021، ونظمت حفلا لتتويجهم تحت شعار: “صناعة التمییز أصالتنا، وتحفيز التفوق غایتنا”.

وجاء هذا الحفل تفعيلا لمضامين القانون الإطار 51.17. وخاصة المشروعين رقم 10 و11 المتعلقين بتفعيل الحياة المدرسية والارتقاء بالرياضة المدرسية. بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، والجمعية الرياضية المدرسية، وبتأطير من النادي الثقافي بثانوية تبرخاشت الإعدادية بمدينة تنغير.

وتميز هذا الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. وعزف النشيد الوطني وتنظيم أنشطة فنية، كما تخللته فقرات تتويج المتفوقات والمتفوقين دراسيا ورياضيا. على دأب المؤسسة في تشجيع تلاميذها منذ تأسيسها إلى الآن.

كما عرفت الأمسية تكريم النساء العاملات بالمؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم الثامن من مارس من كل سنة. وتوديع رئيس المؤسسة بمناسبة انتقاله إلى مؤسسة أخرى. متمنين له النجاح في مهامه بمؤسسته الجديدة.

وجدد مدير المؤسسة شكره الخالص لكل من ساهم في إنجاح فعاليات هذه الأمسية الهادفة إلى تشجيع التميز والمتميزين. والاحتفاء بالمتوفقين الذين بصموا على أسدس دراسي ورياضي متميز. متمنيا لهم الاستمرار في التميز خلال ما تبقى من الموسم الدراسي. ليفسح المجال أمام رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ لإلقاء كلمة بالمناسبة.

كما دعا الجميع، بالمناسبة، إلى مواصلة المثابرة والجد والاجتهاد. منوها بمجهودات أطر المؤسسة الإدارية والتربوية. الذين لا يألون جهدا لتوفير الظروف المناسبة للاشتغال والدراسة في أجواء وظروف مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق