ثانوية بورزازات تتوج بالرتبة الثالثة في البطولة الوطنية لكرة القدم

nihal
ورزازات
18 أبريل 2022
ثانوية بورزازات تتوج بالرتبة الثالثة في البطولة الوطنية لكرة القدم
الرشيدية24: متابعة

توجت الثانوية التأهيلية محمد السادس بمديرية ورزازات، ممثلة للأكاديمية الجهوية لجهة درعة تافيلالت عن فئة الذكور بالرتبة الثالثة، في ختام منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم المصغرة إناث وذكور برسم الموسم الدراسي 2021-2022. حسب ما أفاد به بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وتميزت أجواء منافسات الإقصائيات النهائية بين الفرق في هذه البطولة بالتنافس الشديد والروح الرياضية العالية. من أجل الظفر بلقب البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم المصغرة.

كما تم في ختام هذا الاستحقاق الرياضي الوطني تسليم الميداليات والكؤوس للفرق الفائزة، وتكريم أطر تربوية أسدت خدمات جليلة للرياضة المدرسية بكل جهات المملكة المغربية.

وعرفت هذه الإقصائيات الخاصة بكرة القدم المصغرة مشاركة كل من الثانويتين التأهيليتين الكندي بمديرية بركان. ممثلة لأكاديمية جهة الشرق عن فئة الإناث. ومحمد الخامس بمديرية كلميم ممثلة لأكاديمية جهة كلميم واد نون عن فئة الذكور. إلى جانب الثانويتين الإعداديتين عمر بن الخطاب، بمديرية الرباط. ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة عن فئة الإناث وسيدي محمد المغراوي، بمديرية تاونات.

كما أضافت وزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة في البلاغ ذاته، أن الثانوية الإعدادية عمر بن الخطاب بمديرية الرباط. الممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة عن فئة الإناث والثانوية التأهيلية ترجيست بمديرية الحسيمة. الممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة فئة الذكور توجتا بالرتبة الأولى في بطولة الموسم الدراسي 2021-2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق