جرحى في حادثة سير خطيرة ضواحي أكدز

adminBoudachE2021
زاگورة
13 نوفمبر 2021
جرحى في حادثة سير خطيرة ضواحي أكدز

الرشيدية 24 من أكدز

يتواصل مسلسل حوادث السير من جديد في مختلف طرقات جهة درعة تافيلالت من جديد، إما بسبب ضعف البنية التحتية أو بسبب سلوكيات بعض السائقين الذي يملون في المجابهة بأنفسهم ليقعوا ضحايا لحوادث مميتة أو يصابون بعاهات مستديمة.

هذا وشهدت الطريق الرابطة بين أكدز وزاكورة على مستوى جماعة تنسيفت، حادثة سير خطير نجمت إثر اصطدام سيارة خفيفة بدراجة نارية، أصيب خلالها هذا الأخير بجروح متفاوتة الخطورة.

FB IMG 1636828533556 - الرشيدية 24

وفور علمها بالحادث انتقلت الى عين المكان مصالح الدرك الملكي التي قامت بفتح تحقيق في النازلة، انتهى بتحرير محضر قانوني يتضمن جميع تفاصيل الواقعة بالإستناد الى شهود عيان.

كما تم نقل الجريح المصاب اثر هذه الحادثة الخطيرة الى أقرب مركز صحي لتلقي العلاجات الضرورية، والتأكد من عدم إصابته من كسور أو شيء من هذا القبيل، بعد الإصطدام القوي.

ويشهد هذه المحور الطرقي حوادث سير على مدار السنة، باعتباره نقطة عبور لعدد من وسائل النقل، ناهيك عن تواجده بمكان يعج بالسكان وهذا ما يقتضي تشديد المراقبة عليه من طرف المصالح المختصة، لتفادي حوادث سير أكثر خطورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق