جماعة الرشيدية تطلق صفحة رسمية لها للتواصل مع الساكنة

adminBoudachE2021
2021-11-08T01:34:32+01:00
الرشيدية
8 نوفمبر 2021
جماعة الرشيدية تطلق صفحة رسمية لها للتواصل مع الساكنة

بقلم : الرشيدية 24 

أطلقت جماعة الرشيدية صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وذلك رغبة منها في مد جسور التواصل مع ساكنة المدينة، وتسهيل مأمورية نقل كل صغيرة وكبيرة عن تدبير الشأن المحلي.

وترمي هذه الصفحة الى تقريب المواطنين من مختلف الأنشطة التي يقوم بها مختلف الأعضاء بجماعة الرشيدية، على إختلاف مهامهم من نواب للرئيس وأعضاء آخرين من مختلف الفرق الحزبية الممثلة في المجلس.

20211108 012700 - الرشيدية 24

هذا وبدأت جماعة الرشيدية في عملها، فبحسب المعطيات المتوفرة، فإن عدد من المشاريع التي تهم تغيير ملامح المدينة وتهيئة عدد من الفضاءات، الى جانب إعادة تأهيل عدد من الأحياء، فضلا عن العمل على تقوية الانارة العمومية، سيتم اعطاء انطلاقتها خلال الأيام القادمة.

وستواكب جريدة “الرشيدية 24 ” مجلس جماعة الرشيدية في مختلف محطاته إسهاما منها في تقريب المواطن، من المعلومة وكذا من العملية التدبير لهذا المجلس، خاصة القضايا التي تشغل الرأي العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق