جمعية المحامين الشباب بمكناس تدخل الفرحة على قلوب الأطفال بالرشيدية

Abdeltif Kostani
2021-06-12T10:13:05+01:00
مجتمع
9 مايو 2021
جمعية المحامين الشباب بمكناس تدخل الفرحة على قلوب الأطفال بالرشيدية
الرشيدية 24 ـ عبد الفتاح مصطفى

قام وفد عن جمعية المحامين الشباب بمدينة مكناس في شهر رمضان الفضيل  بإدخال الفرحة على الأطفال المتخلى عنهم بدار الطفل بالرشيدية، وذلك من خلال زيارتهم و تقديم هدايا،  عبارة عن ألبسة العيد لكل الأطفال المقيمين في الدار و مصاحف قرآنية، كما عملوا على تأثيث قاعة و فضاء للألعاب  تنسجم مع أجواء المحبة والتآخي الإنساني التي يتسم بها رجال البذلة السوداء.

الزيارة تمت بحضور اليماني عزيزة رئيسة ومؤسٍّسة جمعية” الأمل ” للأطفال المتخلي عنهم بالرشيدية ، الى جانب عضوين من ذات الجمعية كريمي مصطفى و حميد الحسناوي .

وعرفت هذه الزيارة التي نظمتها جمعية المحامين الشباب بمكناس تبادل كلمات الترحيب. حيث ألقى أحد المحامين كلمة عبر فيها عن سرور وامتنان زملائه المحامين  بقيامهم  بهذه الزيارة. لشريحة هي في أمس الحاجة للعطف والحنان الأبوي. كما أنهم تعهدوا بتكثيف زياراتهم للدار، متحمسين للمزيد من المنح والعطاء لهؤلاء الأطفال بالرشيدية.

من جهتها ألقت اليماني عزيزة رئيسة و مؤسسة الجمعية كلمة ترحيب و شكر للزوار، كما قدمت شروحات وإيضاحات حول تأسيس الجمعية ومختلف المراحل التي قطعتها مند أزيد من ربع قرن.

يشار إلى أن المحامين الشباب كانت لهم رغبة وطيدة لمشاركة الأطفال. ومن يسهر على تربيتهم إقامة إفطار جماعي تنشيطي تحفيزي للأطفال. إلا أن ظروف جائحة كوفيد 19 وحالة الطوارئ التي تعيشها مدينة مكناس على غرار باقي المدن ببلادنا، حالت دون ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق