جمعية الوفاق بني تجيت للكرة الحديدية تفوز بالدوري الجهوي التكريمي 2020 بالرشيدية

Abdeltif Kostani
2021-06-12T08:43:28+01:00
رياضة
2 نوفمبر 2020
جمعية الوفاق بني تجيت للكرة الحديدية تفوز بالدوري الجهوي التكريمي 2020 بالرشيدية
الرشيدية 24 ـ عبد الفتاح مصطفى

أفرزت منافسات الدوري الجهوي التكريمي 2020 في رياضة الكرة الحديدية بالرشيدية. التي نظمها نادي سجلماسة للكرة الحديدية بمناسبة احتفال الشعب المغربي بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة. يوم الأحد فاتح نونبر 2020 بملاعب نادي سجلماسة بالرشيدية ، عن فوز جمعية الوفاق بني تجيت اقليم بوعرفة بالدوري التكريمي على حساب نادي سجلماسة للرشيدية .

وجاء هذا الفوز لنادي بني تادجيت بعد منافسات مضنية طيلة اليوم ليتأهل كل من نادي سجلماسة للكرة الحديدية للرشيدية ونادي الوفاق بني تجيت الى النهاية ، ليحصل الفائز الأول على مبلغ 1500.00 درهم والوصيف على 750 درهم  ، كما حصل المؤهلون لنصف النهاية على 600 درهم و ولربع النهاية 600 درهم كذلك ، اضافة الى كؤوس تعبيرية للفائزين في الدوري.

وعرفت التظاهرة الرياضية للكرة الحديدية عدة تكريمات لفعاليات رياضية. بصمت بثقلها لعقود على هذه الرياضة التي أصبحت تمارس بشكل واسع في المنطقة. سواء من طرف الشباب أو من المسنين المتقاعدين على الأخص. وهم على التوالي: أيت فرجي عبيد ،الحاج علي لغشيمي ، موحى بوتدلين و عدي شعبيط. عرفانا لهم بما قدموه من أجل انجاح و استمرارية هذه الرياضة بالرشيدية .

وشارك في الدوري النكريمي الجهوي بالرشيدية أكثر من 64 مجموعة موزعة على 16 مجموعة ، شارك النادي المنظم  ب 28 ثلاثية، كل ثلاثية تضم ثلاثة لاعبين ، كما شاركت أندية من مدن الريش ، ميدلت ، بتي تجيت ، كلميمة ، تالسينت ، تاديغوست الريصاني ، أرفود ، تنجداد ،  بالإضافة الى النادي الرياضي المكناسي الذي شارك بثلاثية واحدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق