حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة

lahbib
2022-01-28T10:08:38+01:00
بيئة وعلوم
28 يناير 2022
حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة
الرشيدية 24: متابعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة 28 يناير الجاري، أن يبقى الطقس باردا نسبيا بمناطق الأطلس، والريف، وشرق البلاد والجنوب الشرقي.

وسيلاحظ تساقط ثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس، وجنوب المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، مع نزول أمطار وزخات مطرية بكل من الأطلس والجنوب الشرقي للبلاد.

ومن المرتقب أيضا تساقط قطرات مطرية ضعيفة أو أمطار ضعيفة بشرق البلاد وما تبقى من مناطق الأطلس، وغرب الواجهة المتوسطية ومحليا بالمناطق الممتدة غرب الأطلس.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية بالسواحل الجنوبية، وتناثر حبات من الغبار بالجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب رياح قوية نوعا ما في بعض الأحيان فوق منطقة طنجة، والأطلسين الكبير والصغير، وأقصى الجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق