خطير.. فريق وفاق تنجداد لكرة السلة يهدد بالإنسحاب من البطولة بسبب أزمة مالية خانقة

mostapha
2021-11-22T18:29:33+01:00
رياضة
22 نوفمبر 2021
خطير.. فريق وفاق تنجداد لكرة السلة يهدد بالإنسحاب من البطولة بسبب أزمة مالية خانقة

الرشيدية 24 من تنجداد

كشف فريق وفاق تنجداد لكرة السلة عبر صفحته الرسمية بشبكات التوصل الاجتماعي، عن تخبطه في أزمة مالية قد تؤدي به الى الانسجاب من البطولة الوطنية بالقسم الأول.

وقال الفريق الرياضي في بيان له اطلعت عليه جريدة “الرشيدية 24” الإليكترونية “، (قال)  ” ليكن في علم محبي وجمهور وفاق تنجداد لكرة السلة و الذي لم يتبقى له إلا أيام قليلة و يدخل في غمار البطولة الوطنية في قسمها الأول رجال أنه يعيش أزمة مالية خانقة.”

وأضاف الفريق في البيان نفسه أن هذه الأزمة المالية قد تؤدي به الى حصد عواقيب وخيمة وهذا يرجع إلى عدم حصوله على أي منحة، مؤكد أنه يعيش حالة إحتضار.

وتابع بيان فريق وفاق تنجداد لكرة السلة قائلاً : ” ومن هذا المنبر نناشد المسؤولين و الغيورين على الشأن الرياضي بتنجداد للإتفاتة الى هذا الفريق ومساعدته لتجاوز هذه الأزمة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق