رشيد الطاوسي مدربا جديدا للرجاء الرياضي البيضاوي

lahbib
رياضة
28 فبراير 2022
رشيد الطاوسي مدربا جديدا للرجاء الرياضي البيضاوي
الرشيدية 24: متابعة

تعاقد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي رسميا مع رشيد الطاوسي،بعد التوصل إلى إتفاق يرضي الأطراف من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأخضر، خلفا لويلموتس، المدرب البلجيكي السابق للفريق الأخضر.

وعقد رئيس نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم أنيس محفوظ اجتماعا خاصا مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي، ليلة أمس، الأحد 27 فبراير الجاري وتوصل معه إلى اتفاق رسمي لقيادة النسور الخضر في الموسم الرياضي الحالي.

ويعد الطاوسي ثالث مدرب يقود الرجاء في الموسم الحالي بعد كل من التونسي لسعد الشابي، والبلجيكي ويلموتس، الذي أقيل من مهامه الأحد قبل الماضي، إذ لم تشفع له عودته بفوز ثمين من الجارة الجزائر، بهدف مقابل لا شيئ ضد فريق وفاق سطيف.

للتذكير فهذه هي المرة الثانية التي يقود فيها الطاوسي سفينة الفريق الرجاوي، حيث سبق له أن قاد النسور في عهد بودريقة، غير أنه لم ينجح في التتويج بأي لقب، وغادر القلعة الخضراء ليصل مكانه سعيد حسبان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق