سعيد كريمي رئيس جماعة الرشيدية يحرص على خلق بيئة حضرية متكاملة العناصر

lahbib
الرشيدية
26 يناير 2022
سعيد كريمي رئيس جماعة الرشيدية يحرص على خلق بيئة حضرية متكاملة العناصر
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

أكد رئيس جماعة الرشيدية سعيد كريمي في كلمته الإفتتاحية يوم الأربعاء 26 يناير الجاري بقاعة فلسطين للإنطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة الترابية للرشيدية، على وضع إطار مرجعي دقيق وعلمي دقيق، يتضمن نظرة شاملة للتنمية بمدينة الرشيدية.
وأضاف الرئيس سعيد كريمي خلال هذه الجلسة التي حضرها والي جهة درعة تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه، والحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي، ونائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت،أن خلق بيئة حضرية متكاملة العناصر، تستند إلى مبادئ علمية وواقعية هي السبيل للسير قدما نحو تحقيق ما تصبو إليه ساكنة مدينة الرشيدية.
وشدد رئيس الجماعة الترابية للرشيدية على اليد الممدودة للجميع من أجل بناء الغد الأفضل لساكنة المدينة، وعلى الأذن الصاغية للجميع من أجل رفع مستوى الخدمات العمومية وتحسين العلاقة مع الساكنة.
للتذكير فقد حضر الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة الترابية للرشيدية والتي نظمت تحت شعار: مقاربة الإشراك والتشاور، مدخل لتحقيق أهداف التنمية، عضوات وأعضاء المجلس الجماعي للرشيدية وعضوات وأعضاء المجلس الإقليمي، وأعضاء هيئة المساواة ومقاربة النوع وتكافؤ الفرص، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق