شركة مرسيدس تسحب 300 ألف سيارة من الأسواق

26 سبتمبر 2022
lahbib
مجتمع
شركة مرسيدس تسحب 300 ألف سيارة من الأسواق
الرشيدية 24: متابعة

قررت شركة مرسيدس، استدعاء نحو 300 ألف من سياراتها، في الولايات المتحدة، بسبب مشكلات فنية اكتشفت في تلك السيارات. حسب ما أعلن عنه وكلامها.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة، أطلقت حملة جديدة لسحب 292 287 سيارة مرسيدس، بيعت في أسواق الولايات المتحدة، ما بين عامي 2006 و2012، وكذلك 31577 سيارة أخرى بيعت في كندا.

كما أفادت وسائل إعلام إلى “أن سبب سحب السيارات المذكورة واستدعاءها للصيانة هو اكتشاف مشكلات فيها تتعلق بمعزز الفرامل، وهذه المشكلات قد تتسبب بحوادث خطيرة بسبب تسرب سوائل أنظمة الفرملة”.

وتقرر استدعاؤها سيارات ML رباعية الدفع بما فيها نسخ AMG من هذه السيارات، وكذلك سيارات GL، وسيارات R-class. من ببن نماذج سيارات مرسيدس.

واستنادا لممثلي مرسيدس “سيتعين على الميكانيكيين أثناء معاينة السيارات المذكورة فحص أنظمة الفرامل فيها، والتحقق مما إذا كان عليها آثار للصدأ أو الاهتراء، وإذا تم اكتشاف مثل هذه المشكلات فيتوجب إصلاحها على الفور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق