صادم.. ضبط مستشارين في جلسة خمرية داخل سيارة تابعة لجماعة الريش

mostapha
2021-11-23T16:12:56+01:00
ميدلت
23 نوفمبر 2021
صادم.. ضبط مستشارين في جلسة خمرية داخل سيارة تابعة لجماعة الريش

الرشيدية24 من الريش

فجر مستشار جماعي بجماعة الريش باقليم ميدلت، فضيحة من العيار الثقيل بطلها أعضاء من الجماعة حيث جرى ضبطهما متلبسين بتناول الخمر في سيارة تابعة للجماعة ذاتها.

و كتب المستشار الجماعي حفيظ طوطو على صفحته الفايسبوكية يقول : “بصفتي مستشار جماعي بالريش قمت بواجبي و ذلك بفضح بعض الأعضاء متلبسين في جلسة خمرية يوم الخميس الماضي باستخدام سيارة الجماعة PARTNER و اليوم تفاجئت بانتقام من الرئيس بوقف خط هاتفي flote هذا يدل على أن المال العام أداخ ارحم ربي”.

وخلف هذا الحادث موجة استياء عارم لدى ساكنة الريش التي تفاجئت لهذا السلوك المشين، الذي لا يمث بأي صلة والمسؤولية الملقاة على عاتق المنتخبين بجماعة الريش، التي لازالت تعيش على وقع مخلفات الولاية السابقة من تجاوزات الرئيس السابق ونوابه والذي انتهى بهم المطاف الى العزل وعرضهم على محكمة جرائم الأموال.

وفق المعطيات المتوفرة فقد تم فتح تحقيق في هذه النازلة من المصالح المختصة، لمعرفة جميع الظروف والملابسات المحيطة بها.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق