طقس الأربعاء: طقس حار في عموم المملكة

mohamed
بيئة وعلوم
17 أغسطس 2022
طقس الأربعاء: طقس حار في عموم المملكة
الرشيدية 24 : متابعة

تتميز الحالة الجوية اليوم الاربعاء ببلادنا عامة باستمرار الطقس الحار نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد، مع تشكل كتل ضبابية محلية بسهول المحيط الأطلسي، كما يرتقب أيضا تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما، مصحوبة بتناثر غبار محلي في بعض المناطق. حسب ما أعلنته المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأضاف المصدر ـأن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 24 و30 درجة بشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وكذا بالجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 20 و24 بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وستكون ما بين 16 و22 درجة في باقي المناطق.

وأورد المصدر داته، أن البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط الأطلسي ما عدا جنوب العرائش حيث سيكون هائجا إلى قوي الهيجان، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الداخلة والكويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق