طنجة: الأشغال متواصلة بالملعب الكبير استعداداً لمونديال الأندية

24 يناير 2023
mohamed
رياضة
طنجة: الأشغال متواصلة بالملعب الكبير استعداداً لمونديال الأندية
الرشيدية 24 : متابعة

يستعد المغرب لإحتضان كأس العالم للأندية. المرتقب إجراؤه بطنجة والرباط في الفترة الممتدة من 1 فبراير المقبل إلى 11 منه. بملعب طنجة الكبير.

وتسارع وتيرة ورش توسعة الملعب الكبير لطنجة بهدف الانتهاء، قبل الآجال المحددة. من كل الأشغال المبرمجة على مستوى المدرجات والمستودعات والأرضية المعشوشبة وشاشات العرض واللافتات.

ومكنت أشغال التوسعة بالملعب النمذكور من رفع الطاقة الاستيعابية للملعب من 45 ألف إلى أكثر من 65 ألف متفرج. مبرزا أن ملعب طنجة صار من أكبر ملاعب كرة القدم بالمغرب. وسيكون جاهزا تماما في غضون 24 ساعة لاستقبال الموندياليتو”.

ويتوفر الملعب على كافة المعايير المطلوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاحتضان التظاهرات الكروية العالمية.

ويؤكد الموقع الرسمي لشركة (سونارجيس) أن ملعب الكبير لطنجة يوفر ضمانات حقيقية في مجال جودة الاستقبال وراحة الرياضيين والجماهير والأمن.

وحسب المعطيات التقنية الواردة في الموقع، يضمن الملعب المعايير المتعلقة بالأرضية ذات العشب الطبيعي والإنارة والمستودعات وشاشات العرض والصوت.

وعاينت وكالة المغرب العربي للأنباء عمليات وضع اللمسات الأخيرة على الملعب، وبداية الاستعدادات المتعلقة بحفل افتتاح كأس العالم للأندية، سيما وضع أنظمة الإنارة والصوت الخاصة بهذه التظاهرة.

وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (1 فبراير)، وسيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي (4 فبراير) في ربع النهاية الأولى. كما سيواجه بطنجة المتأهل من مباراة ربع النهاية الثانية بين بطل أسيا الهلال السعودي وبطل أفريقيا نادي الوداد البيضاوي بطل أمريكا الجنوبية فلامينغو البرازيلي (8 فبراير).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق